• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن يفتح نقاط تفتيش على الطرق المؤدية لـ ” انقاذ الوطن”

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-04
1045
الامن يفتح نقاط تفتيش على الطرق المؤدية لـ ” انقاذ الوطن”

 اقرت مديرية الامن العام خطة امنية للتعامل مع مسيرة انقاذ الوطن المقررة الجمعة، وطبقا للخطة سيتم فتح نقاط غلق

 وتفتيش على الطرق المؤدية من والى مكان المسيرة لاجراء تدقيق امني سريع على كل من يشتبه به و يرغب التوجه الى موقع المسيرة اضافة لمنع وعدم السماح لاي شخص غير اردني من التواجد في مكان المسيرة لمبررات ومعلومات أمنية تحتم كل ذلك كما تقرر نشر قوة من رجال الأمن العام لمرافقة المسيرة منذ انطلاقها ولغاية انتهاء فعالياتها .

وطلب مدير الامن العام الفريق أول حسين هزاع المجالي في اعقاب ترؤسه لاجتماع امني ضم عدداً من قادة وحدات وادارات الامن العام والدرك والاجهزة الامنية يوم الاربعاء من الجهات المنظمة للمسيرة والمشاركون بها التعاون مع رجال الأمن العام المتواجدين والمنتشرين في مكان المسيرة وعلى الطرق المؤدية لها حفاظا على سلامتهم وسلامة المتواجدين في المكان ولتمكين رجال الامن العام من القيام بواجبهم على أكمل وجه وتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المشاركين بالمسيرة .

كما ناشد منظمي مسيرة شباب الولاء للوطن وقائد الوطن الالتزام بالواجب الوطني وتغليب المصلحة العامة وتأجيل فعاليتهم المزمع اقامتها في زمان ومكان المسيرة الاولى لتاريخ اخر نظرا لطبيعة المكان وجغرافيته التي لا تسمح لإقامة مثل تلك الفعاليتين في ان واحد وفي نفس المكان .

 

وبحسب المجالي فان المعطيات الامنية تؤكد وجود مؤشرات إلى إمكانية استغلال هذه المسيرة من قبل فئة خارجة عن القانون لإثارة البلبلة والفتنة وافتعال أحداث ضمن المسيرات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.