• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عبيدات تقدم عروضاً لوليد وتُخيره بالنيابة بدلاً من

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-04
1208
عبيدات تقدم عروضاً لوليد وتُخيره بالنيابة بدلاً من

  تسعى عشيرة عبيدات بكل ما اوتيت من قوة لثني ابنها وليد عبيدات من استلام سفارة الاردن في تل ابيب بعد قرار مجلس الوزراء الأخيرة بتعيينه هناك.

 عدداً من زعامات ووجهاء وشخصيات بارزة في العشيرة زارت منزل وليد في محاولة لثني ابنهم عن القبول بهذه الوظيفة والذهاب إلى دولة الإحتلال كما أكدوا له .

وبحسب مصادر فقد قدمت للسفير وليد عروض واغراءات مادية ومعنوية كثيره إذا ما التزم برغبتهم، منها تعهدوا له بأن يكون نائباً وممثلاً عنهم في مجلس النواب الأردني لأربع دورات متتالية، وأن يمنحوه راتباً شهرياً ضعف راتب السفير لمدة أربع سنوات، وأن يملكوه الأرض التي يريد من أراضيهم وبالمساحة التي يريدها، وأن يقوموا بالتجوال به في موكب مهيب على محافظات ومناطق المملكة كافة. 

ويرى السفير المقرر تعيينه أن ذلك يتعلق ب "مستقبله الوظيفي" - بحسب ما نقل اقرباء له  قابلوه مؤخراً -.

ويعتبر عدد من أبناء العشيرة أن هذه المساعي لرفض تعيين ابنهم ومناكفة بإسرائيل حيث تحاول العشيرة صفعها بعد أن وصفتها بالمتطرفة -

وكان المسؤولون الإسرائليون اصدروا تصريحات في تل أبيب بحق عشيرة العبيدات واتهموها بـ "المتطرفة".

واعتبروا ان الضغوط التي مارسوها على السفير الأردني والتسريع بالإجراءات لاستلام منصبة كسفير للأردن في دولة الإحتلال استفزازاً .

كان بيان صدر عن العبيدات اعلن تبرأه من وليد في حال قبوله لهذه الوظيفة المشينة على حدّ تعبيرهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.