• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فرقة "SWAT" تمشط وسط البلد وإغلاقه بالكامل أمام حركة السيارات عند الساعة (8)

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-04
1705
فرقة

 :باشرت الاجهزة الامنية المختلفة وبدعم من فرقة "سوات" بحملة تمشيط امنية لمنطقة وسط البلد عشية مسيرة "انقاذ الوطن" التي دعت إليها جماعة الاخوان المسلمين .

وفي غضون ذلك زار محافظ العاصمة سمير مبيضين برفقته كبار ضباط الامن العام ساحة النخيل بمنطقة وسط البلد التي من المقرر ان تنتهي فيها مسيرة جماعة الاخوان المسلمين وهي نفس المنطقة التي اعلنت فيها جماعات الولاء والانتماء نيتها المبيت فيها, فيما تستعد قوات الأمن لعزل حركة السير عن منطقة وسط البلد في العاصمة عمان إعتباراً من الساعة الثامنة صباح يوم الجمعة لدواعٍ أمنية وفق مصدر أمني.
من جانبه أفاد مصدر أمني أنه لن يُسمح بدخول السيارات إلى وسط البلد بعد الساعة الثامنة لمنع أي عارض قد يطال المسيرة التي تنظمها قوى سياسية بعد صلاة ظهر الجمعة وتنطلق من أمام مسجد الحسيني الكبير بإتجاه ساحة النخيل.
ولمن هم قادمون من منطقة العبدلي سيتم وضع دوريات مرور عند مطعم القدس لمنع الدخول إلى وسط البلد ، ويمكن للناس غير المشاركين في المسيرة اللجوء إلى طريق بديل .
وللقادمين من جهة مناطق ماركا والاستقلال ستكون هنالك نقاط غلق قبيل مطعم حبيبة ، ولمن هم قادمون من جهة الدوار الثالث (المهاجرين) فستكون إشارة المهاجرين الموقف الأخير بالنسبة لهم عبر المركبات.
وبين المصدر الأمني أن هذه الاجراءات ستتخذ على الكافة بمن فيهم رجال الأمن نفسهم ورجال الصحافة والمشاركين في المسيرة، فيما سيُسمح فقط لسيارات البث لوسائل الإعلام الخارجية الدخول إلى موقع المسيرة.
كان الأمن قد أعلن أنه لن يتم السماح لغير الأردنيين الوصول إلى وسط البلد يوم الجمعة في خطوة إحترازية ، كما أنه سيتم التدقيق على الأسماء خشية دخول مخربين قد يهدفوا الإخلال بأمن المسيرة حال وصولهم الى موقع الفعالية.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.