• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فك لغز اختفاء أردني عامين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-06
1100
فك لغز اختفاء أردني عامين

 - كشف الأمن العام مصير أردني تغيب منذ نحو عامين عن منزله بعد اكتشاف تعرضه للقتل من قبل شخصين، من أرباب السوابق.

وفي التفاصيل قال المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام انه وأثناء قيام مجموعة من مرتبات مركز امن سحاب التابع لمديرية شرطة شرق عمان في التحقيق باحدى قضايا السرقات الجنائية التفت احد المحققين الى وجود علاقة بين الاسماء المذكورة في التحقيق وربطها بحادثة اختفاء أحد المواطنين منذ عامين تقريبا ليتم التوسع بالتحقيق مع الشخص المضبوط ويقدم معلومات عن تعرض ذلك الشخص المفقود للقتل من قبل شخصين من ارباب السوابق ودفنه في احدى الحفر الامتصاصية في منطقة سوق الحلال / سحاب.

واكد المركز الاعلامي انه على الفور تم التعامل مع تلك المعلومة للتأكد من مدى صحتها ليتبين عند الوصول الى موقع الحفرة التي ابلغهم عنها الشخص المضبوط وجود جثة متحللة لاحد الاشخاص هناك لتؤكد التحقيقات انه نفس المواطن المعمم عليه منذ عامين وتم ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي الذي باشر الكشف على الجثة لتعليل سبب الوفاة.

وتابع المركز الاعلامي انه لدى تدقيق اسماء الشخصين المشتبه بهما تيبن أنهما من أرباب السوابق واحدهم نزيل احد مراكز الإصلاح والتأهيل والآخر هو شخص مصنف خطير ومطلوب بسته طلبات قضائية، ليقوم فريق خاص بمداهمة المكان المتواجد به بعد البحث والتحري عنه وجمع المعلومات , وليلقى القبض عليه بعد مقاومة شديدة ومحاولة الفرار.

واضاف المركز الاعلامي انه بالتحقيق مع ذلك الشخص اعترف بقيامه برفقة احد أصدقائه باستدراج الضحية الى سوق الحلال في مدينه سحاب وضربه بواسطة احد الحجارة على رأسه وقاما بطعنه بواسطة أدوات حادة كانت بحوزتهما في مناطق متفرقة من جسده لوجود خلافات شخصية فيما بينهما.


واكد المركز الاعلامي ان مدعي عام الجنايات الكبرى باشر التحقيق بالقضية واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للتحقيق مع المشتبه به الثاني داخل مركز الإصلاح والتأهيل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.