• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وقف فرز أصوات "ثوري فتح" بعد اكتشاف "خروقات وتلاعب" في الأسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-13
1293
وقف فرز أصوات "ثوري فتح" بعد اكتشاف "خروقات وتلاعب" في الأسماء

كشفت مصادر في المؤتمر السادس لحركة "فتح" النقاب عن أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس حركة "فتح"، أوقف الليلة الماضية عملية فرز الأصوات للمجلس الثوري لحركة "فتح"، بعد ساعات من بدء فرزها، إثر شكاوى من قبل بعض المرشحين، بحدوث "خروقات وتلاعب في قراءة الأسماء المدونة في أوراق الاقتراع لصالح بعض الأسماء من جانب بعض القائمين على فرز الصناديق".

وقال حاتم عبد القادر، مسؤول ملف القدس في حركة "فتح" والمرشح البارز في انتخابات المجلس الثوري: "إن الرئيس عباس أصدر تعليماته بوقف عملية الفرز وتشكيل طواقم فرز جديدة، على أن تعاد عملية الفرز من جديد".
يشار إلى أن عملية فرز الأصوات وفقاً لتصريحات منير سلامة، المدير التنفيذي لمؤتمر حركة "فتح" السادس، قد تستمر لثلاثة أيام حيث أنها بدأت اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح الأربعاء.
وأوضح الناطق باسم حركة "فتح" في إقليم بيت لحم محمد اللحام أنه تقرر إعادة فرز 150 ورقة من جديد لاختيار مرشحي الثوري في الحركة.
وأضاف أنه "تم وقف العمل بالفرز لصناديق الثوري لبعض الوقت"، مشيراً إلى أن لجنة الانتخابات في المؤتمر استعانت بحوالي 100 مدرس من محافظة بيت لحم للإسراع في عملية الفرز، وأنه جرى الاستغناء عن بعض الشبان الصغار بالسن وبدأ الفرز من جديد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.