• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مذيع بقناة "العربية" يدعو إلى دين جديد أسمه "التوحيد بالمحبوب"!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-15
1429
مذيع بقناة "العربية" يدعو إلى دين جديد أسمه "التوحيد بالمحبوب"!!

هاجمت مواقع المنتديات والصحف الإلكترونية السعودية مذيع قناة العربية محمد ابو عبيد معتبرة انها لا يقل عن المجاهر بالمعصية على قناة ال بي سي اللبنانية ، ويتهمونه بالكفر.

وكان مذيع قناة العربية محمد ابو عبيد وضع صورة عارية الصدر على صفحته على موقع فيسبوك ، وكتب شعرا يدعو فيه الجميع إلى فكر جديد .
فبحسب أحد المواقع قال محمد ابو عبيد في شعره : "أنا القاضي بأمر الحب يابشر، وأدعوكم إلى التوحيد بالمحبوب، هذا دين من يهوى إذا ما حاد عنه الناس قد كفروا".
وقد حاول بعضهم مناصحة المذيع لكن أبو عبيد لم يستجب للنصيحة ، وهو ما دعا اعلامي لبناني لنشر فضيحة ابو عبيد والتشهير به على الملأ.
وقال الاعلامي اللبناني محمد أديب : " أنا ترددت في نشر هذه الصورة.. لكنه هو لم يبالي.. من هنا أي إنسان يتعدى على الدين بطريقة ما يجب أن يحاسب".
عمل أبوعبيد مذيعاً في إذاعة "المنارة"، وتلفزيون "وطن" ، فترة التسعينيات من القرن الماضي، كما عمل مديراً لشبكة الأخبار في "شبكة الإذاعة العربية" لمدة عامين، ومن ثم انتقل للعربية ليعمل فيها كمحرر ومراسل، ثم انتقل لتقديم الأخبار و برنامج صباح العربية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مراقب15-08-2009

الكل يعرف ان العربية ليست عربية سوى بالاسم ولكنها ناطقة للعبرية بالسنة عربية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.