• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"تايم": القذافى رابع أسوأ رؤساء العالم من حيث المظهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-15
2360
"تايم": القذافى رابع أسوأ رؤساء العالم من حيث المظهر

"ملابسه تتميز بطابعها المبهرج، فهو يرتدى أقمشة ذات ألوان صاخبة، وسترات من الحرير ملونة بألوان قوس قزح، والجلباب البدوى، وملابس من جلود الحيوانات التى تشير لإرثه الأفريقى"، كان هذا هو حظ الرئيس الليبي معمر القذافي من التصنيف الذي أجرته مجلة تايم الأمريكية وتناول آراء عينة الاستطلاع في مظهر رؤساء العالم.

حيث احتل الزعيم الليبى معمر القذافى المرتبة الرابعة ضمن قائمة أسوأ 10 رؤساء فى العالم من حيث المظهر، فى التصنيف الذى أعدته مجلة "تايم" الأمريكية اعتماداً على ملابس هؤلاء الزعماء، مبررة اختياره بأنه إلى جانب العادات الغريبة التى تميز بها طوال 4 عقود من اصطحابه حيوانات أليفة فى أسفاره، والإقامة فى خيام بسبب خوفه من المبانى، إلى إحاطته بحرس خاص من النساء.
ونال كل من الرئيس الكورى الشمالى كيم يونج إيل، والروسى فلاديمير بوتين، والإيرانى أحمدى نجاد، وديكتاتور تشيلى السابق أوجوستو بينوشيه، والفنزويلى هوجو شافيز، القسط الأوفر من السخرية فى تصنيف المجلة، الذى تصدره الرئيس الكورى بسبب "السترة العتيقة" ذات السحاب ونظارات الشمس الضخمة التى يرتديها.
وقالت المجلة: "دائماً ما نرى يونج ببذلته ذات اللون الكاكى الشبيهة بملابس السفارى، ونظارات الشمس الضخمة مثل مطربى الراب، وأحذيته ذات الكعوب الضخمة التى تعوض نقص قامته".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

راقد ريح01-07-2010

عليكم الأهتمام بمواضيع فيها فايدة ، ماذا يمهنا حتى وإن كان أكثر أناقة ، مواضيع لجلب الزبائن ليس إلا .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.