• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مخيمات عمان تشيد بالأجهزة الأمنية وتشكردائرة المخابرات العامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-22
1232
مخيمات عمان تشيد بالأجهزة الأمنية وتشكردائرة المخابرات العامة

ا صدرت  فعاليات ومنظمات المجتمع المدني والمحلي في مخيمات العاصمة (الوحدات – النصر – الحسين – الطالبية ) بيانا تشكر فيه المخابرات العامة الأردنية لإحباطهم مخططا لعملية ارهابية 


وتاليا نص البيان :

 بيان من فعاليات ومنظمات المجتمع المدني والمحلي في مخيمات العاصمة (الوحدات – النصر – الحسين – الطالبية )



 شكر وتقدير لعطوفة مدير المخابرات ورجال الحق وأجهزتنا الأمنية الباسلة ولدائرة المخابرات العامة الأردنية التي أحبطت مخططا إرهابيا إجراميا استهدف الأمن الوطني وضرب الاستقرار الداخلي من خلال التخطيط لتفجيرات تستهدف منشآت حساسة وحيوية في العاصمة عمان على يد خلية إرهابية قادمة من سوريا " وقل جاء الحق .. " بكلام الباري عز وجل اتخذوا منه شعارا ومنهجا ، ليترجم الى فعل وقول ، يلمسه المواطن في الملمات والليالي الحالكة، يقفوا لمن أراد النيل من الوطن بالمرصاد بهمة واقتدار عالية، وصدا منيعا لحماية الوطن . 


أنهم جنود مجهولون يعملون في الظل ، بعيدا عن الأضواء والشهرة والمفخرة والرياء، يستحقون منا كل الاحترام والتقدير ورفع القبعات لهم ،لما يقومون به من عمل لا يقدر بثمن في هذه الدنيا ، فجهدهم يركز على حماية الوطن والمحافظة على حياة أبنائه، وهذا أغلى ما في الدنيا ومالها . هم أبناؤنا وإخواننا وأبناء عمومتنا، سياج الوطن،وصمام أمانه من كل غادر أثم حاقد جبان، فكر أو خطط للنيل من أمننا وامن أطفالنا وبناتنا وطلابنا وأسواقنا وضيوفنا، علينا ان نتوقف مليا، بعمل هذا الجهاز وفرسانة وقدر المسؤولية الملقاة على عاتقه ، وان نكن لهم كل احترام وتقدير .


 كان المخطط الإرهابي الآثم لاستهداف حياة المواطنين وممتلكاتهم ، الذي خطط له شلة من العاقين لوطنهم انجاز كبيرا يضاف الى انجازات فرسان الحق، في رسالتهم السامية في تحقيق الأمن الوطني في أحلك الظروف وأصعبها . ولأجل كل ذلك نثمن نحن أبناء وشيوخ ووجهاء ولجان مجتمع محلي في المخيمات جهود عطوفة مدير المخابرات العامة وعطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة وعطوفة مدير الأمن العام ورجال الحق وأجهزتنا الأمنية الباسلة لإفشالهم المخطط الإرهابي الذي كان يستهدف أردننا الحبيب.


 و بهمة النشامى فرسان الحق اللذين كانوا لهم بالمرصاد لإحباط مخططهم القذر لزعزعة أمننا واستقرارنا نقف وقفة رجل واحد مع أجهزتنا الأمنية ونشد على أيديهم على كل من تسول له نفسه العبث بأمننا واستقرارنا وبمقدرات الأردن الغالي اللهم ادم نعمة الأمن والأمان تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ونتقدم بأحر العزاء لأسرة العريف الشهيد محمد عبدالله المناصير ونحتسبه عند الله شهيدا من شهداء الوطن .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبد القادر22-10-2012

كل الشكر و الامتنان و العرفان لاجهزتنا الامنية و الساهره على امن الوطن و المواطن .

الله ............... الوطن .....................الملك

وكل عام و انتم بالف خيررررررررررررررررررر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.