• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتداء على طبيب وممرض يعملان في مستشفى الحياة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-22
923
اعتداء على طبيب وممرض يعملان في مستشفى الحياة

  تعرض طبيب وممرض يعملان في مستشفى الحياة لاعتداء من قبل ذوي مريض كان قد ادخل للمستشفى بحالة طارئة لاصابته بجرح قطعي في احدى العضلات، وفق نقابة الاطباء.

و استنكر نقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين الاعتداء موضحا ان الممرض تعرض لكسر في الاصبع، فيما تعرض الطبيب لحالة من الغثيان وتم ادخالهما الى المستشفى لتلقي العلاج.
وقال انه جرى ابلاغ الاجهزة الامنية بالحادثة لتوقيف المعتدين كما جرى ابلاغ وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق مرتكبي الاعتداء وهو العشرين منذ مطلع العام الحالي.
واعرب العرموطي عن استنكار النقابة لاستمرار مسلسل الاعتداء على الكوادر الصحية خاصة الاطباء، مؤكدا ان منتسبي النقابة العاملين في المستشفيات اصبحوا يفتقدون للحماية والاحساس بالامن.
وبحسب "بترا"،دعا العرموطي وزارة الصحة والجهات المعنية لتحمل مسؤولياتها في وقف مسلسل الاعتداء على الاطباء لتوفير ظروف عمل مناسبة تساعد على تقديم الخدمة للمريض.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.