• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإفراج عن الموقوفين غداً صباحاً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-10-23
1545
الإفراج  عن الموقوفين غداً صباحاً

 - أكد مصدر مسؤول أن الافراج عن الموقوفين سيكون غداً صباحاً ، مشدداً القول " أن الموقوفين سيتم الإفراج عنهم صباح الاربعاء طبقاً للقانون وبكفالات رسمية".

وقال أن الموضوع يحتاج الى إجراءات في المحكمة ولا يتعلق فقط بالرسوم المالية ، منوهاً إلى أن الإفراج عن الموقوفين سيتم خلال ساعات حيث لا فارق زمني كبير من الان حتى صباح الأربعاء.

وعلمت  أن قراراً أتخذ بالإفراج عن الموقوفين اليوم إلا أن ردات فعل البعض دفعت بالمماطلة خاصة وأن من الحراكيين من ربط الإفراج عن الموقوفين بفعالية إحتفالية سيُحشد إليها في مجمع النقابات مساء اليوم كان موعدها حُدّد سلفاً.

من ناحيتها قالت المحامية لين الخياط أنها ذهبت برفقة زملاء لها الى المحكمة العسكرية لتقديم الكفالات ، وبينت " أن كل واحد من المحامين تقدم بكفالة على حدى عند الساعة الثانية والنصف وقد طلب رئيس المحكمة من المحامين دفع رسم ابراز وقيدية كفالة حتى يقبلها".

واوضحت في حديث أن نقاشاً دار حول مسألة الوقت ولفتت الى أن الحوار كان حول الرسوم في المحاكم النظامية تحتاج الى وقت غير متاح حالياً من أجل ارسالها حيث تبتعد المحاكم عن مقر المحكمة العسكرية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.