• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

" كيد النساء " وراء مقتل 44 امرأة وطفل بحريق الكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-17
1436
" كيد النساء " وراء مقتل 44 امرأة وطفل بحريق الكويت

اعترفت كويتية (23) عاما بضلوعها في حريق خيمة حفل للنساء في عرس زوجها السابق(طليقها) ما تسبب بمقتل 44 امراة وطفلا في مدينة الجهراء شمالي الكويت مساء السبت الماضي.

 ورفع رجال الادلة الجنائية امس الاحد البصمات عن زجاجة تحتوي قطرات بنزين وعن ولاعة سجائر عثر عليها في مكان الحادث على قول مصدر امني.
 
واضاف المصدر الى مراسل (بترا) ان المطلقة اعترفت بسكب البنزين على الخيمة لكنها انكرت اشعال النار فيها، مرجحا ان تكون خادمتها الاسيوية ساعدتها في ذلك.
 
وزعمت الزوجة السابقة ان سوء معاملة زوجها لها دفعها الى افساد الفرح على العروس الجديدة التي انقذها تاخيرها في صالون التزيين من الحادث.
 
ولم تتمكن السلطات من التعرف على هوية نحو 20 جثة متفحمة بانتظار نتائج فحص الحمض النووي وتطابقه مع ذويهم من الدرجة الاولى فيما ترقد نحو 76 من المصابات بالحادث في وحدات العناية المركزة داخل 5 مستشفيات في مناطق البلاد المختلفة.
 
وشكلت الحكومة الكويتية لجنة تحقيق لم تصدر تقريرها بعد فيما الغى امير الكويت مراسم استقبال مهنئيه بشهر رمضان المبارك تضامنا مع ذوي الضحايا الذين ارسل لهم ببرقيات تعزية. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.