• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عبدون : حرق خيمة عبدة الشيطان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-02
1739
عبدون : حرق خيمة عبدة الشيطان

  أقدم مجهولون فجر الجمعة على حرق خيمة تابعة للمقهى الذي اقيم فيه حفلة خاصة بــ عبدة الشيطان في منطقة عبدون ، حيث تواجدت قوات الامن والدرك وحضرت سيارات اسعاف واطفاء الى المنطقة للسيطرة وتطويق الموقف .

وكان اشتباك  قد حدث بين رجال الامن والدرك من جهة وبين شبان غاضبين من المتجمهرين في محيط مكان الاحتفاليه الذين شاهدوا مشاهد خليعه من المشاركين ، حيث تفاجئوا بأحد المشاركين يخرج اليهم بشكل شبه عاري من الخيمه ويقوم بسبهم وشتمهم ، كذلك قامت إحدى الفتيات المشاركات بالخروج الى المتجمهرين بشكل فاضح والقيام بحركات مهينه للجماهير الغاضبه ، حيث قامت قوات الدرك بحمايتها من المحتشدين  ما ادى الى تشابك وتراشق للحجارة وحرق خيمة الاستقبال التابعة للمقهى .

وكانت قوات الدرك قد فرقت فجر الجمعه تجمهرا حصل امام مقهى في عبدون يقام فيه حفل لـ عبدة الشيطان بعد ان كانت الشرطه اوقفت 5 شبان حاولوا الوصول الى مقر الاحتفال.

وتدخلت قوات الدرك عدة مرات لتأمين الحماية للمشاركات والمشاركين بالاحتفاليه من طائفة عبدة الشيطان.. ولتفريق المئات من الشبان الذين تجمهروا امام مقر الحفل احتجاجا على السماح لهذه الطائفه الملعونه بإقامة طقوسها ، وقد استخدمت قوات الدرك مستخدمة العصي والهروات لتفريق الجماهير الغاضبه.

يذكر ان المكان الذي اجتمع فيها المحتفلون اغُلق منذ 2001 ويفتح مرة واحدة بالسنة ، في مثل هذا اليوم لإقامة حفل لهذه الطائفه الملعونه ، والتي يتكون أعضائها من الطبقه البرجوازيه  من بنات وابناء بعض السياسيين والمسؤولين والمتنفذين واصحاب رؤوس الاموال من عـــلـــية الـــقـــوم - الديوثين - الذين لا يعرفون ابسط معاني وقيم الاخلاق ويجهلون معاني الشرف 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اردنية02-11-2012

لماذا تسمح قوات الدرك لهؤلاء الكفرة بإقامة احتفالهم وممارسة شعائر الكفر في بلد الإسلام وأصحاب البسطات تزيل لهم بسطاتهم فقط لأنهم أبناء علية القوم والمسؤولين اتقوا الله قال تعالي ( وإذا اردنا ان هناك قريةً أمرنا مترفيها ففسقوا. فيها فحق عليها العقاب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ليلي02-11-2012

لماذا تحمي قوات الدرك. عبدة الشيطان المفروض أن يقام عليهم الحد ويقتلوالان هذا كفر والأردن بلد الإسلام والحمد لله اللهم امتنا علي دين الإسلام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

طارق02-11-2012

كلامكم مش مزبوط يعني لو سئين كانت الشرطه والدرك بتحميهم معناها هم ناس كويسين بس انتوا مش فاهمينهم يمكن حفل خيري عاملين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.