• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الاخوان" يصفون "الهلاوين" بـ "الشواذ" و "الغرباء"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-02
977

 عبرت جماعة الاخوان المسلمين عن استيائها البالغ واسفها الشديد لما جرى مساء الخميس من احتفالات وطقوس للشواذ وعبدة الشيطان في احد مقاهي عمان وتحت حماية ورعاية امنية مشددة - على حد وصف بيان صدر الجمعة -.

وقلت الجماعة "إن هذا الامر الذي يشكل تحديا سافرا لقيم الشعب الاردني وهويته العربية والاسلامية وانتهاكا صريحا لاحكام الدين والعادات والتقاليد وكل تعاليم الشرائع السماوية والذوق السليم والفطرة الانسانية".

وادانت الجماعة واستنكرت ما وصفتها "التسهيلات ومنح التراخيص الرسمية لمثل هذه الاوكار, كما ندين الحماية الامنية الرسمية لهؤلاء الغرباء على مجتمعنا واخلاقنا ومعتقداتنا متسائلين عن حقيقة الانباء التي تؤكد وجود شخصيات رفيعة المستوى في هذه الطقوس الشاذة والغريبة ايضا".

وسألت " من يعنيه الامر هل هذه السلوكيات الفاجرة تليق ببلد ينتسب الى بيت النبوة الطاهر او تراعي معاناة المواطنين المسحوقين تحت وطأة الفقر والجوع والحرمان او تعبر عن معنى المسؤولية الشرعية والاخلاقية في بلد يئن من ازمات متعددة في السياسة والاقتصاد كما في الادارة والمسؤلية".

ودانت الجماعة الاعتداء الامني الآثم على المتظاهرين الاحرار الذين خرجوا فورا ليعبروا عن مكنونات الشارع الاردني برفض هذه الافعال الشاذه , ونتسائل في الوقت ذاته عن دور وزارة الاوقاف ودائرة الافتاء والمنظرين امام هذه الحالة التي يتحمل فيها كل المسؤولين وصناع القرار مسؤولية هذا الاستفزاز والاستهتار بالشرائع ويضيفون ازمة اخلاقية واجتماعية بالاضافة للازمات السياسية والاقتصادية والتربوية التي يعاني منها الاردن , 

وطالبت الجماعة بمحاسبة ومحاكمة كل من وافق اوسهل القيام بهذا الفعل الشنيع كما نطالب بمكافحة هذه الظاهرة ومنع انتشارها .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.