• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأسد: انا لست دمية وسأموت في سوريا ونحن المعقل الأخير للعلمانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-08
1612
الأسد: انا لست دمية وسأموت في سوريا ونحن المعقل الأخير للعلمانية

 أكد الرئيس السوري بشار الأسد في حديث خاص إلى قناة "روسيا اليوم" ضمن برنامج "أصحاب القرار"، أنه سيعيش ويموت في سورية.

وقال الأسد في خلال المقابلة التي ستُبثّ كاملة الجمعة: "أنا لست دمية، ولم يصنعني الغرب كي أذهب إلى الغرب أو إلى أي بلد آخر"، مضيفاً: "أنا سوري، أنا من صنع سورية، وعلىّ أن أعيش وأموت في سورية".

واستبعد الاسد أي غزو أجنبي لسورية، ورأى أن "الغرب لا يمضي في هذا الاتجاه، لكن إذا فعلوا ذلك، لا يمكن لأحد أن يتنبأ بما سيحدث بعده"، محذراً من أن "كلفة الغزو الأجنبي لسورية، لو حدث، ستكون أكبر من أن يستطيع العالم بأسره تحملها".

ووصف سورية بأنها "المعقل الأخير للعلمانية والاستقرار والتعايش في المنطقة"، مشيراً إلى أن الغزو "سيكون له أثر الدومينو الذي سيؤثر في العالم من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادي... وتداعيات على باقي أنحاء العالم".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو باسل08-11-2012

صدقت...صدقت ولاول مرة تصدق...باذن الله تعالى الواحد الاحد القهار الصمد ستموت فى سوريا...ولكن ليست الميتة التى تتمناها انت بصفتك "مجرم محترف وقاتل مأجور"..ولكنك ستموت بعد ان يصطادك ابطال سوريا الحقيقيين من الجيش الحر البطل ويتم تعليقك على المشنقة بعد محاكمة عادلة لك بعد ان انسيت شعبك معنى العدل...ستموت فى سوريا ولكن بعد ان تنال جزائك العادل ياابو البراميل المتفجرة وياابو القنابل العنقودية التى تجّربها على الاطفال والنساء بدلا من ترميها على الصهاينة..لانك اجبن من ان تفعل ذلك...ياقاصف المخابز والمآذن!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.