• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة الطقس ..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-12
933
حالة الطقس ..!

 - يكون الطقس اليوم باردا نسبيا وغائما جزئيا الى غائم أحيانا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة بإذن الله أثناء النهار وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 
ووفق دائرة الأرصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا وبعد غد ويكون الطقس لطيفا أثناء النهار وباردا نسبيا أثناء الليل مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال تلك الأيام ما بين 19 و 12 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية والجنوبية 18 و 11 ومناطق الأغوار 22 و 17 و في خليج العقبة 27 و17 درجة.
إلى ذلك حذر المركز الإعلامي الأمني السائقين أمس من استخدام الطريق الصحراوي (منطقة ضبعة) لما يشهده الطريق من رياح مثيرة للغبار تتسبب بانخفاض مدى الرؤية بين الحين والآخر.
واضاف المركز الاعلامي في بيان صحفي أمس، ان الطريق كان حتى عصر أمس سالكا بحذر وجميع الدوريات العاملة ضمن ذلك الاختصاص تعمل للدلالة والارشاد، داعيا المواطنين الى التقيد بالتعليمات الموجهة اليهم من قبل الدوريات المنتشرة والسير بحذر وانتباه.-

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.