• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مهاجمة المركز الأمني في طيبة اربد واطلاق نارعلى المركز الامني في ذيبان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-13
1156
مهاجمة المركز الأمني في طيبة اربد واطلاق نارعلى المركز الامني في ذيبان

 :انطلقت مسيرة غاضبة في بلدة الطيبة بمحافظة اربد، عقب إصدار الحكومة قرار رفع الدعم عن المشتقات البترولية، مساء اليوم، الثلاثاء، بمشاركة ما يزيد على (800) مواطن.

وشهدت المسيرة التي انطلقت من "دوار القرعان"، هتافات وشعارات غير مسبوقة، كما تخللها إطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء من قبل متظاهرين ملثمين، بحسب ما أكده نشطاء.
وأشار النشطاء الى أن المسيرة وصلت الى المركز الأمني، حيث أغلق المتظاهرون معظم شوارع البلدة الرئيسية بالحجارة والحاويات، وقامو بتحطيم زجاج المحلات، احتجاجا على رفع أسعار المحروقات.
وقال النشطاء  إن المتظاهرين هاجموا المركز الأمني، فيما قامت قوات الأمن بالرد عليهم بإطلاق قنابل الغز المسيل للدموع من أجل تفريق الحشود.
وأضافوا، أن العديد من دوريات الشرطة تتمركز في الوقت الحالي، قرب محطات المحروقات في البلدة، تحسبا لأي هجوم يقوم به مسلحون على تلك المحطات .
وذكروا أن الهتافات التي رددها المتظاهرون تضمنت شتائم على رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، كما رفعوا شعار : "يا وطني يا شهيد قد بت وحيدا .. طيبة الأحرار".

وفي اول رد فعل على قرار حكومة الدكتور عبدالله النسور برفع الدعم , خرج المئات من ابناء الطفيلة وذيبان للاعتصام احتجاجا على رفع الاسعار.

حيث خرج المئات في الطفيلة للمطالبة باسقاط حكومة النسور ورفضا لرفع اسعار المشتقات النفطية وللمطالبة لمحاكمة الفاسدين واسترداد المال العام .
وفي ذيبان اعتصم المئات على دوار ذيبان رافعين شعارات تجاوزت الخطوط الحمراء, وذلك احتجاجا على رفع الاسعار  فيما أفاد شهود عيان بإطلاق أعيرة نارية على المركز الأمني في ذيبان.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.