• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن العام :يوضح الأوضاع الأمنية حتى الساعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-14
1519
الأمن العام :يوضح الأوضاع الأمنية حتى الساعة

  أكد المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن الاحتجاجات وأعمال الشغب ما زالت مستمرة وتجددت في عدد من المناطق في بعض محافظات المملكة .

فقد شهدت محافظة الكرك فعاليات احتجاجية غير سلمية اعتدى المشاركون بها على عدد من البنوك إضافة إلى المؤسسة الاستهلاكية العسكرية والمدنية وحاولوا نهبها وأغلقوا عددا من الطرق كما اعتدوا على مديرية تربية الكرك وأضرموا النار في إحدى المركبات المتوقفة أمامها وأصيب هناك احد ضباط الدرك بعيار ناري أسعف على أثره إلى المستشفى بعد إطلاق مجموعة من الأشخاص أعيرة نارية باتجاه محكمة المزار .
وفي محافظة البلقاء شهدت أعمال شغب تخللها الاعتداء على مبنى البلدية ومبنى الاتصالات وعدد من البنوك إضافة إلى الاعتداء على المؤسسة المدنية وإغلاق بعض الطرق بواسطة الإطارات المشتعلة كما قام عدد من المحتجين بإحراق أجزاء من شركة الكهرباء .
 
وتواصلت في مدينة معان المسيرة الصباحية التي تجمعت على دوار العقبة وتوجهت بعد ذلك باتجاه المحكمة وقامت بإطلاق عيارات نارية باتجاهها وحاولت اقتحامها ونتج عن ذلك إصابة احد أفراد الدرك بعيار ناري في منطقة الصدر وحالته سيئة , وشهدت منطقة السويمرة بالقرب من مريغة قيام بعض الخارجين عن القانون بالتعدي على المركبات المارة ونهب وسلب محتوياتها .
اما محافظة الزرقاء والرصيفة فقد شهدت بعض مناطقها أعمال شغب وقطع طرق وحرق إطارات .
وفي محافظة اربد أقدم مجموعة من الأشخاص على إحراق أجزاء من مبنى المحكمة والمتصرفية في منطقة الطيبة وإلقاء الحجارة على المركز الأمني والدفاع المدني هناك واستمر عدد من المحتجين فعاليتهم على دوار وصفي التل في وسط مدينة اربد وشهدت منطقة الصريح اعتداء من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون على مبنى ترخيص اربد وإلقاء الحجارة وإطلاق عيارات نارية باتجاهه إضافة إلى قطع عدد من الطرق في بعض مناطق المحافظة وتشهد منطقة سال أعمال شغب محدودة والاعتداء على الممتلكات العامة هناك .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عيوش التلاوي15-11-2012

اللهم احفظ هذا البلد امنآ مطمئنآ
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.