• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتقال عشرات الاردنيين منذ اندلاع « الاحداث» ...والحراك يصلي صلاة الغائب على العمري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-15
1119
اعتقال عشرات الاردنيين منذ اندلاع « الاحداث» ...والحراك يصلي صلاة الغائب على العمري

  تجاوز عدد معتقلي "هبة تشرين" التي اندلعت بعد قرار رئيس الوزراء عبد الله النسور برفع الدعم عن المشتقات النفطية تجاوز الى العشرات معظمهم تم  اعتقالهم اثناء فض اعتصام اعتصامات الداخلية فجر يومي الاربعاء والخميس .

 رصد اسماء بعض المعتقلين في ليلة امس بالعاصمة عمان ومنهم :المهندس عبد الهادي الحوامدة، قصي المشاقبة،اما في اربد فقد قام الامن بإعتقال مجموعة من الناشطين وعرف منهم شاكر محافظة ومحمد العنوز،باسم الروابدة "ابو حمزة" الذي تم الاعتداء عليه بالضرب قبل اعتقاله.

واضاف ناشطون  ان المعتقل فادي عويدات - المحتجز في شرطة وسط عمان- يعاني من كسر في يده وخلع في كتفه.

اما عن بقيت المعتقلين الذين تم اعتقالهم فجر الاربعاء فهم: منذر الحراسيس، وليد الحراسيس، موسى ابو مازن، خالد حياصات، محمد الزواهرة و علاء ملكاوي، علا الصافي، هبة حنتور بالاضافة الى الطالب صدام محمد القصراوي في الجامعة الأردنية -كلية العلوم ويعمل كمنشد في فرقة نغم بلادي الفنية.

فيما اصابة الناشط زيد المحيسن من حراك الطفيلة بقدمه ونقله الى المستشفى.

على صعيد اخر دعا باسل بشابشة منسق حراك الكرك  لاقامة صلاة غائب على روح  قيس العمري في الكرك في المسجد العمري وميدان صلاح الدين بعد صلاة الظهر اليوم الخميس.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.