• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قتيلان في كفر أسد ومقتل دركي بشفا بدران..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-15
2075
قتيلان في كفر أسد ومقتل دركي بشفا بدران..

 - توفي شاب صباح اليوم الخميس متأثرا بجراحه التي اصيب بها في وقت متأخر من الليلة الماضية ، ليرفع بذلك عدد القتلى الى اثنين، في المواجهات المسلحة التي دارت بين مواطنين مسلحين مع قوات الامن  في بلدة كفر اسد شمال الاردن احتجاجا على رفع الدعم عن اسعار المحروقات .

 
واصيب 12 شرطيا من مرتبات مركز امن الوسطية ( كفر اسد ) في محافظة اربد و4 أشخاص من مجموعة مسلحة حاولت الليلة الماضية الهجوم على المركز والاعتداء على من بداخله ، وفق المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام. 
 
وقال المركز الإعلامي انه تم إسعاف المصابين لأقرب مستشفى ووصفت حالة بعض رجال الأمن العام بالبالغة كما نتج عن الحادثة وفاة احد المهاجمين للمركز فور وصوله للمستشفى وادخل باقي المصابين للعلاج.
 
ورفضت عائلة الشاب القتيل قيس تيسير العمري تسلم جثته ،مطالبة بمعرفة قاتله، وسط اجواء متوترة ومشحونة .
 
وكشفت احتجاجات الليلة الماضية في بلدة كفر اسد عن دمار كبير بالممتلكات العامة خاصة مبنى البلدية الذي تعرض للاحتراق كاملا، واتلفت بعض السيارات نتيجة الحرق والتكسير . 
 
 وفي تطور لاحق للهجوم  المسلح على مركز أمن شفا بدران انتقل العريف المصاب إلى رحمة الله متأثرا بجراحه , كما أصيب في مدينة معان أحد مرتبات الدرك بعيار ناري في منطقة الفخذ ووصفت حالته بالسيئة وأسعف للمستشفى لتلقي العلاج، وذلك وفق تصريح للمركز الامني العام.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

حراث15-11-2012

يا ابو حسين مشان اللة وحفاظا على الوطن وابناءة اوقف مسرحية النسور وحيله المكشوفه كل مال الدنيا ما بتساوي شى امام نقطة دم من قوات الامن او المواطنين
سيدى النسور بعمل مسرحيه ولا يفقهه اين النهايه؟ وقد يكون هدفه خبيث ؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.