• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النسور : الاحتجاجات منظمة وليست عفوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-15
1119
النسور : الاحتجاجات منظمة وليست عفوية

 أكد رئيس الوزراء، الدكتور عبدالله النسور، أنه "لا نية للحكومة للتراجع عن قرار رفع الدعم عن اسعار المشتقات النفطية"، مشددا على أن الاحتجاجات على القرار "منظمة وليست عفوية".

وقال النسور في مقابلة تلفزيونية بثتها فضائة العربية، مساء الخميس، "إن الاحتجاجات في الاردن؛ خرجت قبل أن أعلن قرار الرفع، وهو ما يدل على أنها احتجاجات منظمة وليست عفوية".

وأشار النسور الى وجود أحزاب "لم يحددها" لديها أجندات خارجية و"تنسج على منوال ما جرى في الدول المجاورة" على حد قوله في المقابلة التي رصدتها "السوسنة".

وقال النسور مخاطبا الحركة الإسلامية (جماعة الاخوان المسلمين، حزب جبهة العمل الاسلامي)، "كيف تطالبون بالديمقراطية عبر اساليب غير ديمقراطية".

وأكد النسور أنه لن يستقيل على اثر الاحتجاجات التي صاحبت قرار رفع الدعم الحكومي عن الاسعار، قائلا  "اقتصاد الاردن لا ينتظر .. وانا خبير بالموازنة العامة للدولة، ووضع الدولة صعب". مشيرا الى أن الحكومات الخمس السابقة لم تتخذ اي قرار بسبب الربيع العربي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.