• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيان من لجان وفعاليات المجتمع المدني في المخيمات في الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-15
1116
بيان من لجان  وفعاليات المجتمع المدني في المخيمات في الأردن

 نعم للإستقرار .. لا للفوضي .. لا للتخريب ..

بسم الله الرحمن الرحيم

وَاتَّقُواْ فِتْنَةً لاَّ تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُواْ أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ.

 صدق الله العظيم

إن أعمال الشغب والفوضى والتخريب هي تدمير للوطن والمواطن ،والمصيبة الكبرى بالاعتداء على رجال الأمن، والمراكز الأمنية، الأمر مما سينعكس سلبا على امن المواطن والوطن

إن ظاهرة العنف والتخريب والتدمير لمقدرات الوطن ، وكأن هذه المؤسسات تعود لشعوب أخرى.وكأن أفراد الدرك والأمن والمخابرات هم ليسوا أخوتنا وأبناء عمومتنا ، فلماذا يحدث هذا في الأردن الذي كان مثالا يحتدى لدول أخرى ؟

إن المسيرات السلمية حق يضمنه الدستور الأردني، وان تجاوز الخطوط الحمراء من خلال الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وإطلاق الشتائم التي تجانب الصواب نرفضها ويرفضها كل أبناء المجتمع الأردني من شتى أصوله ومنابته.

ان التعبير عن الرأي لا يعني التكسير والحرق وتدمير الممتلكات العامة والخاصة فهذه مقدرات الوطن .

ان أعمال الشغب التي طالت بعض المرافق العامة بعد صدور قرار رفع الدعم عن المحروقات مدانة بالمطلق من قبل كل شرفاء الأمة .

إننا نطالب الجميع من اجل تفويت الفرصة على المتربصين بالبلد للعمل بروح الحوار والانفتاح لتجاوز المرحلة الصعبة واستمرار تجنيب الساحة الداخلية انعكاسات ما يحصل حولنا فى المنطقة.

للهم إنا نستودعك الأردن.. رجالها و شبابها .. نسائها و فتياتها .. أطفالها اللهم إن نستودعك أمنها و أمانها و أرزاق أهلها فأحفظهم بحفظك يا من لا تضيع عنده الودائع و أنت خير الحافظين

حفظ الله الوطن وقيادته الهاشمية وعميد أل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وحفظ قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية حامية الوطن ومن ورائهم الشعب الأردني العظيم فهم منه وله.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابع15-11-2012

بارك الله فيكم امه مسلمه تعرف الله وتخافه وانتمائها الصادق للوطن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.