• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الامن يفض اعتصام اربد بالقوة وحملة اعتقالات واسعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-15
1326
الامن يفض اعتصام اربد بالقوة وحملة اعتقالات واسعة

  فضت قوات الدرك بالقوة اعتصام احتجاجي على رفع الاسعار على دوار الشهيد وصفي التل واصيب واعتقل عددا من الناشطين جراء القاء قنابل الغاز المسيل للدموع.

 
وكانت الاجهزة الامنية فرضت حاجزا حول المسيرة فيما اغلقت المحال التجارية وسط المدينة ابوابها تحسبا لتطورات الوضع في اعقاب تعرض العشرات منها لتكسير واجهاتها الزجاجية مساء امس الذي شهد كذلك اعمال تكسير لزجاج مركبات متوقفة في الشوارع الفرعية للمنطقة
وفضت الاجهزة الامنية اعتصامين بالقوة فجر امس احدهما مناهض لرفع الاسعار والثاني يدعو الى التعاطي مع المسالة في ضوء ما تقتضيه المصلحة الوطنية بعد حالة احتكاك وقعت بين الطرفين .
 
وكانت تواصلت الاحتجاجات على رفع الدعم الحكومي عن أسعار المشتقات البترولية، اليوم، الخميس، في مناطق مختلفة من محافظات المملكة، حيث احتشد أكثر من الفي متظاهر في ميدان وصفي التل بمدينة اربد تقدمها قياديي الحركة الاسلامية علي العتوم، ونبيل الكوفحي، وأحمد الكوفحي.
 
هذا ويستمر توافد المواطنين للمشاركة في هذا الاعتصام، تنديدا بإطلاق النار على الشاب قيس تيسير العمري (27 عاما) الذي توفي خلال الاشتباكات التي وقعت في كفر أسد ليل الأربعاء.
 
وهتف المشاركون :
 
بالروح بالدم.. نفديك يا شهيد
أم الشهيد تنادي.. مين الي قتل أولادي
يا شهيد ويا شهيد.. بنرجع بنكرر ونعيد
انت الحر عند الله.. والي قتلوك هم العبيد
حرية حرية.. مش مكارم ملكية
يا (...) حذرناك من سنتين
قولوا الله قولوا الله.. شعب الأردن إله الله

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.