• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

واشنطن تنفي عزمها طرح خطة سلام جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-19
1232
واشنطن تنفي عزمها طرح خطة سلام جديدة

نفت الولايات المتحدة الاميركية الليلة الماضية عزمها طرح خطة سلام جديدة في الشرق الاوسط لدى بدء أعمال الدورة الجديدة للجمعية العمومية الشهر المقبل.

 وبحسب بيان للبيت الابيض الاميركي الليلة الماضية " انه لا يعلم شيئا عن هذه الخطة الجديدة التي ستطرح الشهر المقبل خلال اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة".
 
ويأتي هذا النفي الاميركي تعقيبا على ما قاله المتحدث باسم الرئيس المصري حسني مبارك مساء امس في واشنطن من أن الولايات المتحدة الاميركية تأمل في طرح خطة سلام شاملة في الشرق الأوسط لدى بدء أعمال الدورة الجديدة للجمعية العمومية.
 
وكان الرئيس المصري محمد حسنى مبارك قد غادر الليلة الماضية العاصمة الاميركية واشنطن متوجها الى القاهرة في ختام زيارة للولايات المتحدة استغرقت اربعة ايام هي الاولى له منذ خمسة اعوام اجرى خلالها مباحثات مع الرئيس الاميركي باراك أوباما وعدد من كبار المسؤولين الاميركيين تناولت قضايا سياسية واقتصادية وخصوصا القضية الفلسطينية والعلاقات الثنائية بين البلدين . بترا

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.