• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرف الدفعة الأولى من الدعم النقدي يوم الأحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-17
2403
صرف الدفعة الأولى من الدعم النقدي يوم الأحد

 أعلن وزير المالية سليمان الحافظ أن صرف الدفعة الأولى من الدعم النقدي للذين تقدموا بطلبات من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص ستبدأ إعتباراً من صباح يوم الأحد المقبل.

وستقوم وزارة المالية اليوم بإرسال رسالة نصية للمستفيدين ويبلغ عددهم (33750) الذين قُبلت طلباتهم وبإمكانهم استلام الدعم النقدي من كافة فروع بنك الإسكان في المملكة. كما ستقوم وزارة المالية بالإعلان عن تسليم الدعم على دفعات متتالية حسب تاريخ تقديم الطلبات التي بدء تقديمها من أمس.

وتُذكر وزارة المالية المواطنين من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص بأن طرق تقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي يتم بإحدى الطريقتين التاليتين:-

طريقة التقديم اليدوية بأن يتم تقديم طلب الحصول على الدعم النقدي على النموذج المخصص لهذه الغاية والمتوفر في جميع مراكز شركة البريد الأردني، والمديريات والمراكز المالية، والمديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في جميع محافظات وألوية المملكة.

طريقة التقديم الإلكترونية حيثُ يستطيع رب الأسرة أو من ينوب عنه بالدخول إلى الموقع الالكترونيhttps://cfs.gov.jo  ويقوم بإدخال رقمه الوطني ورقم القيد المدني (الموجود على خلف البطاقة الشخصية).

وبين وزير المالية بأن موظفي القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الإجتماعي والمستفيدين من صندوق المعونة الوطنية سيتم صرف الدفعة الأولى لهم من الدعم النقدي من خلال الوزارات والدوائر العاملين فيها أو الجهات المختصة بصرف رواتبهم التقاعدية أو مخصصاتهم وذلك قبل نهاية هذا الشهر.

وقد بدأت الوزارة في المحافظات والألوية ومديريات ضريبة الدخل في استقبال المواطنين يوم الخميس، لتقديم طلبات الحصول على الدعم النقدي بالطريقة اليدوية.

كما شهد الموقع الإلكتروني حركة إقبال نشطة، لتعبئة الطلبات إلكتروني.

وقال وزير المالية إن المكاتب البريدية ستبدأ بعد انتهاء الاستعدادات لاستقبال المواطنين لتقديم الطلبات يدويا اعتبارا من يوم السبت.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الى سلطي10-12-2012

سهلة! الاثنين شحادين ! بس اللي واقف عالاشارة بيوخذ مصاري بسرعة اما باقي الشعب الشحاد لازم يدفع قيمة الدعم وهو رايح وجاي مواصلات غير سمة البدن والبهدلة ولعانة الوالدين ... الله كبير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ســلطي17-11-2012

شـو وجة التشابة بين الشخص الذي يقف على الاشارات والشخص التي يقف
لاستلام المزعوم بالدعم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.