• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حالة من عدم الاستقرار الجوي بعد الظهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-17
1048
حالة من عدم الاستقرار الجوي بعد الظهر

  يكون الطقس اليوم، السبت مغبرا في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية ، وفي ساعات بعد الظهر تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا تتكاثر السحب المتوسطة والعالية وفي ساعات المساء والليل تتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية من المطر بأذن الله خاصة في شرق وجنوب المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة .

وتبقى المملكة غدا الأحد تحت حالة عدم الاستقرار الجوي، ويستمر ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بإذن الله زخات محلية من المطر قد يصحبها الرعد احياناً خاصة في شرق وجنوب المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس يوم الاثنين باردا نسبيا في أغلب مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة، وتكون الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة .

ويطرأ يوم الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في البادية والسهول الشرقية ومعتدلا في الاغوار مع ظهور بعض الغيوم المختلفة وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة ما بين 21 و9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 21و11 والمناطق الجنوبية 22و10 وفي خليج العقبة ما بين 31 و20 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.