• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عشائرعجلون تؤكد رفضها الحاق الاضرار بالمؤسسات العامة والخاصة ويؤكدون انتمائهم وولائهم للوطن وللملك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-17
1490
عشائرعجلون تؤكد رفضها الحاق الاضرار بالمؤسسات العامة والخاصة ويؤكدون انتمائهم وولائهم للوطن وللملك

 أكدت بيانات صدرت عن عشائر ووجهاء وتجمعات في محافظة عجلون رفضها الحاق الاضرار بالمؤسسات العامة والخاصة التي قام بها عدد من المواطنين  بعد تحرير الحكومة لأسعار المشتقات النفطية.


وتضمن البيانات التي صدرت عن عشائر القضاة والمومنية والزغول والصمادية والفريحات وبني عطا والعنيزات والعنانزة والسيوف وجمعية خيط اللبن شجبها واستنكارها للاحداث المؤسفة وأعمال الشغب التي رافقت الاحتجاجات والاعتصامات وقيام عدد كبير من المعتصمين والمحتجين الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ورجال الامن العام والدرك ً الساهرون على امن وراحة الوطن والمواطنين . 

كما اكدت عشائر عجلون رفضها هذه الممارسات التي تسيء الى امن الوطن و مكتسباته و تعلن نفسها في خندق الجيش و رجال الأمن جنودا اوفياء امناء على الوطن و المواطن نذود عنه بالمهج والأرواح تحت ظل الراية الهاشمية الأمينة  بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني . 


وكان الضباط المتقاعدون  في محافظة عجلون دعوا في بيان صادر عن جمعيتهم في المحافظة الى ضرورة الحفاظ على مقدرات الوطن وعدم السماح لأي من كان العبث بمؤسساته التي وجدت من أجل خدمة أبناء الوطن جميعا مطالبين الحكومة الأردنية بضرورة إعادة النظر بقرارها القاضي برفع الدعم عن أسعار المشتقات النفطية ، مؤكدين أنه جاء بظروف إقتصادية صعبة جدا يعاني منها المواطن الأردني ، وطالب المجتمعون الحكومة الأردنية بربط زيادة الأسعار ورفع الدعم ب خطة إقتصادية إصلاحية شاملة .


 كما أصدر عدد من شيوخ ووجهاء وأبناء محافظة عجلون بياناً عبروا فيه عن إستنكارهم الشديد لكل الأأحداث المؤسفة التي رافقت قرار الحكومة رفع أسعار المشتقات النفطية . 
 كما أكد ابناء محافظة عجلون عن انتمائهم وولائهم للوطن واخلاصهم الصادق للعرش الهاشمي وعميد ال البيت حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عجلوني17-11-2012

كلنا ولاء وانتماء بس من انتم ايها الوجهاء والشيوخ
ان كنتم كذلك اتعلمون ان محافظة عجلون من افقر المحافظات بكفي .......
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.