• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الزرقاء :الدرك يطوق الجبل الابيض إثر مشاجرة عشائرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-17
1219
الزرقاء :الدرك يطوق الجبل الابيض إثر مشاجرة عشائرية

  تطوق قوة أمنية من الشرطة والدرك الأن منطقة الجيل الابيض غربي الزرقاء لمنع امتداد اشتباكات بين مجموعتين من سكان المنطقة إثر مشاجرة بينهما عصر اليوم على خلفية خلافات سابقة بين الطرفين متعددة الأسباب وفقا لمصدر أمني.

 
وأضح المصدر، أن قوة أمنية تدخلت لفض الشجار الذي لم يعرف عدد المصابين فيه بعد، منعا لامتداده الى مناطق أخرى من مناطق المحافظة ، وأنها تسيطر على المنطقة.
 
إلا أن مواطنين قالوا أن الوضع قابل للانفجار، مذكرين بالمشاجرة الأخيرة بينهما قبل عامين حين استخدموا فيها الحجارة والعصي والأسلحة النارية كما تم إحراق العديد من المنازل والمحال التجارية
 
وكانت المنطقة التي تتداخل فيها مساكن الطرفين المتخاصمين قد شهدت على مدى السنوات الماضية مشاكل شبيهه وكانت تنتهي بإصلاح ذات البين الا ان اندلاعها هذه المرة حسب المراقبين يدل على ان أسلوب المعالجة في السابق لم يكن شافيا بالقدر الكافي ولم يعالج جذور المشكلة الأمر الذي يتسبب في اندلاعها بين الحين والأخر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.