• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفجير قبر والد صدام حسين في تكريت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-20
1351
تفجير قبر والد صدام حسين في تكريت

 فجّر مجهولون مساء الاثنين، قبر والد الرئيس الأسبق صدام حسين، وسط مقبرة تكريت، حيث أفادت الشرطة المحلية أن مسلحين قاموا بتفجير القبر بواسطة 22 عبوة ناسفة، مما أدى إلى إلحاق أضرار بالمباني والمحال التجارية القريبة منه، دون معرفة الخسائر بالأرواح الناجمة عن التفجير.

كما تعرضت القصور الرئاسية وسط "تكريت"، وكذلك منازل المسؤولين والدوائر العسكرية للقصف بقذائف الهاون مساء الاثنين. وكالا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمر20-11-2012

لعنة الله على اليهود والروافض والنصيريين ابناء المتعة .. لعنة الله عليهم لان اياديهم موغلة في دماء اهل السنة في فلسطين والعراق وسوريا والاحواز والبحرين واليمن .. لم نعد نتحمل مشاهد هذه المجازر بحق اهل السنة .. ويجب توحيد صفوفنا كسنة .. ونصب خيمة لمحاكمة هؤلاء القتلة تماما كالخيمة التي نصبها الناصر صلاح الدين الايوبي بعد انتصاره في معركة حطين التاريخية لمحاكمة قادة الصليبيين وعلى راسهم القائد الصليبي ارناط امير امارة الكرك الصليبية انذاك عندما امر صلاح الدين باعدامه لانه كان يقطع الطريق حجاج بيت الله الحرام رغم توقيع معاهدة بينه وبين المسلمين انذاك .. ارجو من اهل السنة وقادتها الشرفاء والغيورين على كرامة الامة وعزها دينها وكبريائها ان يتعلموا من دروس التاريخ وياخذوا منها العبر.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.