• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمطار الخميس والجمعة ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-20
861
أمطار الخميس والجمعة ..

  قالت دائرة الارصاد الجوية ان  الطقس سيكون الأربعاء باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في البادية والسهول الشرقية ومعتدلا في الأغوار مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

 
ويكون الطقس يوم الخميس باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في البادية والسهول الشرقية ومعتدلا في الأغوار مع ظهور بعض السحب العالية.
 
وتتأثر المملكة في ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتتكاثر الغيوم تدريجيا ويحتمل سقوط زخات محلية من المطر في ساعات الليل وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية، تنشط أحيانا مثيرة للغبار خصوصا في مناطق البادية.
 
ويكون الطقس يوم الجمعة غائما جزئيا والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر في أثناء النهار وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان في الأيام الثلاثة المقبلة بين 21 و10 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 20 و 9، وفي المناطق الجنوبية 19 و 9 ، وفي مناطق الأغوار 27 و 18 ، وفي خليج العقبة 26 و 15 درجة مئوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.