• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن ينفي إصابة معتقلة في الجويدة بسكتة قلبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-20
981
الأمن ينفي إصابة معتقلة في الجويدة بسكتة قلبية

  نفى المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ما تناقلته بعض وسائل الاعلام نقلا عن بعض المحامين حول اصابة احدى نزيلات مركز اصلاح وتأهيل الجويدة نساء بسكته قلبية ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج هو عار عن الصحة وان النزيلة بحالة جيدة.

وأضاف المركز الإعلامي انه وصباح هذا اليوم الثلاثاء وفي إجراء قانوني روتيني قامت إدارة مركز إصلاح تأهيل النساء بإرسال النزيلة للطب الشرعي لاستصدار تقرير طبي شرعي لبيان حالتها الصحية لوجود بعض الرضوض على جسدها.

واكد المركز الإعلامي ان النزيلة بوضع صحي جيد كما أنها لم تقم بتوكيل أي محام لغاية اللحظة, موكدا ان ثلاثة اشخاص من اقاربها قاموا بزيارتها ظهر اليوم الثلاثاء, وان النزيلة سترسل يوم الاربعاء للمستشفى مرة أخرى لاستكمال تقاريرها الطبية القضائية اللازمة.

وكان وكيل الدفاع عن التنظيمات الاسلامية في الاردن، المحامي موسى العبداللات، صرح في وقت سابق اليوم، الثلاثاء، بأن الناشطة علا جميل المعتقلة في الجويدة نقلت الى مستشفى البشير نظرا لتردي وضعها الصحي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.