• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"المميز" ما عاد مميزا.. والأمانة ترفض "تغيير الصفة" دون إجراءات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-22
1255

 أكد عدد من السائقين الذين يعلمون في شركة 'المميز' ان الشركة طلبت منهم تحويل عقودهم الى 'ضمان' بحيث تصبح كما سيارات التاكسي العادية.

وبحسب أحد السائقين وبعد قرار رفع الاسعار قامت الشركة بتخفيض تكلفة العداد بسبب تضمينها السيارات للسائقين وليس كما ادعت بأنه مراعاة لظروف المواطنين.

من ناحيته نفى مدير المدينة في امانة عمان المهندس فوزي سعد قيام شركة تكسي 'المميز' بتغير صفة استعمال سيارتها من الخدمة المميزة الى تاكسي 'اصفر'.

وقال ان ما تداوله البعض حول قيام الشركة بتحويل سياراتها الى تكاسي عادية امر غير قانوني الآن كونها حصلت على رخصة انشاء الشركة وفقا لخدمة معينة وتم تقديم كافة التسهيلات لها لهذه الغاية.

وبين ان الشركة إذا ارتأت تحويل سيارتها الى سيارات تكاسي عادية فإنه يحق لها ذلك، لكن عليها ان تقوم بعدة اجراءات قانونية وانشاء مكاتب تاكسي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سائق مميز23-11-2012

اصحاب الشركه اناس ماديين ولا يخافون الله وقالوا انهم عملوا على تخفيض العداد مراعاة مع شعور المواطنين نتيجة ارتفاع اسعار المحروفات فهل يعقل يا اخوان ذلك فهم اناس ماديون ويحرثون على السائقين ولا يخافون الله ربنا ينتقم منهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.