• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ديوان المحاسبة : 4875 مخالفة لسيارات حكومية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-25
917
ديوان المحاسبة : 4875 مخالفة لسيارات حكومية

  كشف رئيس ديوان المحاسبة مصطفى البراري أن عدد المخالفات التي رصدها الديوان العام الحالي والتي تتعلق بالسيارات التي استخدمت خارج إطار العمل الرسمي بلغت (4875) مخالفة حتى نهاية الشهر الماضي.

 

 

وأكد البراري أن الديوان يعمل على متابعة السيارات الحكومية اسبوعيا وحتى أيام العطل الرسمية، من خلال قسم الرقابة على السيارات الحكومية لضبط أي سيارة تعمل خارج العمل الرسمي.

 

ولفت إلى ان الديوان يتابع السيارات على مداخل المدن وفي كافة المحافظات، إضافة إلى متابعتها في مناطق الرحلات والترفيه والمولات.

 

وأشار البراري إلى أن الديوان وبعد صدور تعليمات رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور بخصوص ضبط مخالفات السيارات الحكومية قام بالتنسيق مع إدارة السير على سحب أي سيارة حكومية لا تتطلب طبيعة عمل الموظف وجودها معه.

 

وبين أن الديوان يتابع حركة السيارات الحكومية منذ عام (2008) حتى الآن، مؤكدا أن السيارات التي يتم ضبطها يتابع الديوان ملفها حتى تتخذ الإجراءات المناسبة بحق المخالف.

 

ونوه البراري إلى أن الديوان يتابع أي شكوى بخصوص السيارات الحكومية بعد التأكد من صحة الشكوى، لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن غيور25-11-2012

شاهدوا السيارات الرسمية في شوارع إسكان أبو نصير في الأزقة والمواقف بالحارات بعد الدوام الرسمي وأيام الجمع أمام المساجد القضية بسيطه إذا كانت هناك رعبة حقيقية بالملاحقة فقط إفتحوا المجال أمام المواطنين للتبليغ عن هذه السيارات وأرقامها ووقت ومكان تواجدها برسائل نصية لديوان المحاسبه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.