• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"القاهرة عمان" يحتفي برابحة شهر تشرين الثاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-26
1053

 ضمن احتفالات غرفة الربع مليون دينار التي يقيمها شهرياً، أعلن بنك القاهرة عمان عن انضمام رند أبو سلمى، العميلة لدى فرع جبل عمان، إلى قائمة عملائه المحظوظين وذلك بعد فوزها معه في حملته لشهر تشرين الثاني.

وفي الحفل الذي أقيم في سيتي مول، دخل المفوض عن الرابحة، نضال حجازي، غرفة الدنانير وتمكن من جمع مبلغ 30,120 دينار أردني وسط تشجيع رواد المول له لجمع أكبر مبلغ ممكن. وعبرت أبو سلمى عن سرورها الكبير بفوزها بهذا المبلغ، مشيدة بالحملات التحفيزية التي يكافئ البنك عملاءه من خلالها، وأكدت رضاها عن الخدمات المصرفية المتنوعة والمبتكرة التي يقدمها أيضاً.

وتعدّ "غرفة الربع مليون دينار" إحدى الجوائز التي يقدمها بنك القاهرة عمان لعملاء حسابات التوفير من بين حملات أخرى موجهة لكافة العملاء. ويشار إلى أن إطلاق برامج وحملات تحفيزية مختلفة يندرج ضمن استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز سبل التواصل مع عملائه وتلبية تطلعاتهم، والتعبير عن تقديره لهم على ولائهم وثقتهم الدائمة بخدماته المصرفية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.