• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمن الدولة تفرج عن أحد الموقوفين من خلية (9-11) الإرهابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-26
891
أمن الدولة تفرج عن أحد الموقوفين من خلية (9-11) الإرهابية

  أفرج مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاثنين عن المتهم "عبدالرحمن عبدالله" وهو عضو في ما عرف للعامة بخلية (9-11) الارهابية التي قام جهاز المخابرات العامة بالقاء القبض عليها، في وقت سابق.

 

وقال المحامي موسى العبدلات المختص في الجماعات الاسلامية في إتصال هاتفي   أن المدعي العام في محكمة أمن الدولة قرر اليوم الافراج عن الموقوف عبدالرحمن عبدالله وهو حدث يبلغ من العمر 15 عاماً فقط، بسبب عدم ثبات أي تهمة عليه.

 

وأضاف العبدلات أن على النيابة العامة في محكمة أمن الدولة الافراج عن باقي الموقوفين، حيث أن التحقيقات التي أجريت معهم تشير الى أنهم كانوا ينوون الذهاب للجهاد برفقة المجاهدين في سوريا، بعد رؤيتهم لأعمال العنف التي يتسبب بها النظام السوري هناك.

 

يذكر أن دائرة المخابرات العامة القت القبض على المتهمين، حيث قال البيان الذي صدر عن الدائرة حينها أنهم تمكنوا من احباط مخطط إرهابي إستهدف الأمن الوطني الأردني خططت له مجموعة إرهابية مرتبطة بفكر تنظيم القاعدة ضمت 11 عنصراً تحت مسمى عملية (9-11 الثانية) نسبة الى تفجيرات فنادق عمان عام 2005.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.