• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصامات أمام منازل قيادات الاخوان وعبيدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-26
1105
اعتصامات أمام منازل قيادات الاخوان وعبيدات

 يعتزم تجمع "شباب الولاء للوطن وقائد الوطن"، تنفيذ وقفات احتجاجية أمام منازل قيادات الحركة الاسلامية في الاردن ممثلة بجماعة الاخوان المسلمين، وحزب جبهة العمل الاسلامي، خلال الاسبوع المقبل، وذلك على غرار الاحتجاجات التي نفذها أعضاء في المعارضة أمام منازل مسؤولين سابقين.

وقال الناطق باسم التجمع راكان الشربجي ، إن "جميع فئات الشعب الأردني ضد الفاسدين والفساد، ومع الحراك البناء الذي لا يسيء ولا يشتم، ومطالبه إصلاحية، .. ونحن ضد بيع الممتلكات العامة، ونطالب باستردادها".

وأضاف، "ولكننا نرفض ما يطلقه علينا قادة جماعة الإخوان المسلمين، ووصفهم لنا بالبلطجية"، مضيفا : "نقول لهم البلطجي هو الذي يضع الحجارة فوق مقراتهم لضرب الأشخاص الذي يعتصمون لانتقادهم ويحاول تهييج الشارع".

وأشار الى أن القيادات التي سيتم الاعتصام أمام منازلهم هم ؛ المراقب العام لجماعة لاخوان المسلمين، همام سعيد، ونائبه زكي بن رشيد، وأمين عام حزب جبهة العمل الاسلامي، حمزة منصور، والقيادي علي ابو السكر، بالاضافة الى رئيس الوزراء الأسبق، رئيس الجبهة الوطنية للاصلاح، أحمد عبيدات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مطلع27-11-2012

كل شي ولا تعتصموا عند بيت ابو القناني / عبيدات والتي كان يستخدمها ايام المخابرات ابو الديمقراطية الفردية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.