• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ابو الراغب يقاضي الشقران والعرب اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-27
1068
ابو الراغب يقاضي الشقران والعرب اليوم

 سجّل المهندس على ابو الراغب دعوى قضائية بحق ضيف الله الشقران وصحيفة العرب اليوم نهاية الاسبوع الماضي , وتضمنت شكوى ابو الراغب اتهام الطرفين بخمس تهم ابرزها الافتراء ونشر معلومات كاذبة.

وكانت صحيفة العرب اليوم قد نقلت على لسان الشقران اتهامات بحق المهندس علي ابو الراغب بقضية اراضي جامعة العلوم والتكنولوجيا , رغم انها جرت في عهد حكومة غير حكومة ابو الراغب - بحسب تصريح سابق له - وليس للمهندس اية علاقة بالقضية من قريب او بعيد حسب شهود النيابة ومن ضمنهم دولة طاهر المصري والوزير وجيه عويسس والدكتور فياض القضاة واخرين .

بدوره اكد ابو الراغب على تقديره لصحيفة العرب اليوم ومهنيتها مستغربا وقوعها في مثل هذا الخطأ المهني ونقلها تصريحات على لسان الشقران فيها اتهام وافتراء على ابو الراغب , مؤكدا بأنه لن يتوانى عن ملاحقة كل من يفتري او ينشر اخبارا كاذبة تمسه , بعد ان استسهل بعض الساسة ومن لفّ لفهم - بحسب قوله - توجيه الاتهامات له ابان رئاسته للحكومة الاطول في تاريخ المملكة الرابعة , وسبق لابي الراغب ان نشر توضيحا ونفيا وصفه كثيرون بأنه غير مسبوق , ضد ما نشرته العرب اليوم على لسان السيد ضيف الله الشقران .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.