• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على 5 مسلحين حاولوا التسلل إلى الحدود الشمالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-28
1096
القبض على 5 مسلحين حاولوا التسلل إلى الحدود الشمالية

 - ذكر المركز الإعلامي الأمني التابع لمديرية الأمن العام أن العاملين في مديرية شرطة لواء الرمثا وباسناد مباشر من قسم الأمن الوقائي في المديرية تمكنوا من القاء القبض على خمسة أشخاص كانوا يخططون للتسلل الى الحدود الشمالية وبحوزتهم كميات من الأسلحة والذخائر .

 

وتابع البيان أن معلومات وصلت الى قسم الأمن الوقائي في مديرية شرطة الرمثا تفيد بوجود خمسة أشخاص من الجنسية السورية داخل احد المنازل في بلدة الطرة وبحوزتهم أسلحة وذخائر ممنوعة وأن تحركاتهم تثير الشك والريبة ولم يعرف في حينه عن نية نشاطهم الا أنه تم متابعتهم ومراقبتهم حتى مساء يوم الأمس الموافق 27/11/2012م .

 

وأضاف البيان انه وفي مساء يوم الثلاثاء الموافق 27/11/2012م تم مداهمة المنزل المذكور بعد الحصول على موافقة المدعي العام المختص وبعد التأكد من وجود كافة الأشخاص داخل المنزل وتم القاء القبض على كل من في المكان وتم ضبط عدد من الأسلحة الأوتوماتيكية نوع (كلاشن كوف ) ومخازنها المعبأة بالعتاد ، وبالتحقيق مع المذكورين تبين بأنهم جميعاً من الجنسية الأردنية وليسوا سوريين وقد قاموا بشراء الأسلحة المذكورة بقصد التوجه إلى الحدود الشمالية لأغراض يتم التحقيق فيها ألان .

 

ونوه البيان أنه وبتدقيق قيد أحد الأشخاص المطلوبين تبين بأنه ودع لمحكمة أمن الدولة عام 2007م بتهمة المؤامرة بقصد ارتكاب أعمال إرهابية وحكم عليه بالسجن مدة خمسة عشر عاماً وخرج بعد أن قضى خمسة سنوات ونصف بعفو خاص .

 

وذكر المركز الاعلامي أن التحقيقات ما تزال الان جارية مع الأشخاص المضبوطين وسيتم موافاة وسائل الاعلام بكل جديد بما يخص نشاطاتهم وفيما اذا كان لديهم شركاء آخرون

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.