• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قرارات مجلس الوزراء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-11-28
1102
قرارات مجلس الوزراء

  أقر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها مساء الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور سياسة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد .

 
وذكر وزير الصناعة والتجارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حاتم الحلواني ان هذه السياسة ركزت على تطوير القطاعات الفرعية وبما يواكب التطورات العالمية في هذا المجال .
 
وقال ان سياسة القطاع تناولت مواضيع الاندماج بين المرئي والمسموع والبيانات وكذلك شبكات الجيل الجديد وسبل تفعيل مزيد من التنافسية في سوق الاتصالات وبناء صناعة تكنولوجيا المعلومات قائمة على الابداع وبكفاءات اردنية وبطريقة تمكنها من التنافس مع مثيلاتها من الدول المتقدمة.
 
واكد الحلواني ان سياسة القطاع اكدت على منع وحجب المواقع الاباحية بالوسائل الممكنة ومن خلال تمكين المستفيدين من الحد من النفاذ الى اي محتوى غير مرغوب به واتخاذ اي من الاجراءات التشريعية والتنظيمية لتحقيق ذلك .
 
 
ومن الجدير بالذكر ان سياسة القطاع تناولت القضايا التشريعية اللازمة لتطوير كافة القطاعات .
 
كما اقر مجلس الوزراء نظام ترخيص دور رعاية المسنين والاندية الخاصة لهم لسنة 2012 كما اقر الخطة الاستراتيجية الاعلامية للحملة الوطنية لمجلس المعلومات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.