• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استقبال طلبات الدعم النقدي حتى الخميس المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-01
923
استقبال طلبات الدعم النقدي حتى الخميس المقبل

  اعلنت وزارة المالية عن استمرار استقبال طلبات الدعم النقدي بدل رفع الدعم عن المحروقات حتى يوم الخميس المقبل على ان يكون آخر موعد لقبول الاعتراضات يوم الخميس الذي يليه بهدف إفساح المجال امام من لم يتقدم بطلبه حتى الآن.

وقال وزير المالية سليمان الحافظ إن عدد الذين تقدموا بطلبات للحصول على الدعم النقدي من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص بلغ572 ألف أسرة، حوالي3 ملايين مواطن اردني، مشيرا الى ان العدد المستهدف من الأسر الاردنية المقيمة هو604 آلاف اسرة من القطاع الخاص بلغت نسبة المتقدمين منهم بطلبات حتى اليوم95 بالمئة.

وأشار الحافظ إلى أنه تم تشكيل لجان لقبول طلبات الاعتراض لدى مديريات المالية وضريبة الدخل والمبيعات من أرباب الأسر الذين لم يستفيدوا من الدعم, موضحا ان هذه اللجان ستقوم بدراسة طلبات الاعتراض وإصدار القرارات اللازمة بشأنها وسيتم إرسال رسائل خلوية للسادة المعترضين على هواتفهم الخلوية حيث سيتمكنون من استلام مستحقاتهم من بنك الاسكان حسب ما سيرد في الرسائل الخلوية المرسلة اليهم.

واكد الحافظ ان مبالغ الدعم للعاملين في القطاع العام المدني والعسكري والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية يتم من خلال الجهات المسؤولة عن صرف رواتبهم ومخصصاتهم الشهرية تباعا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.