• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور : تشييع جثمان الشهيد الملازم الدركي السعيدات في طيبة البترا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-07
2471
بالصور : تشييع جثمان الشهيد الملازم الدركي السعيدات في طيبة البترا

  شيع في بلدة الطيبة الجنوبية بلواء البترا عقب صلاة الجمعة جنازة الشيهد الملازم الثاني فيصل احمد عقله السعيدات الذي اصيب بعيارات نارية في صدره خلال احتجاجات رفع الاسعار الاخيرة من قبل مندسين مجهولين في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك وتوفي يوم امس الخميس متاثرا بجراحه.

 وجرت للشهيد مراسم عسكرية خاصة مهيبة، حيث تم حمل نعشه على أكف وأكتاف زملائه من ضباط وضباط صف وافراد من عناصر قوات الدرك، فيما لف جثمانه الطاهر بالعلم الأردني، فيما تم موارته الثرى في مقبرة البلدة وسط حضور جماهيري حاشد يقدر بحوالي الفي شخص.

   وشارك في مراسم الدفن رئيس هيئة الاركان المشتركة ومدير عام قوات الدرك ومدير الدفاع المدني وقائد اقليم امن الجنوب وعدد من الضباط وضباط الصف والافراد في الاجهزة الامنية ورجالات وشخصيات من محافظات الجنوب وكبار المسؤولين في محافظة معان ولواء البترا.

  واحتسب والد الشهيد ابنه عند الله سبحانه وتعالى، موضحا ان الاعتداء على نشامى الدرك وتخريب ممتلكات الوطن ومقدراته من قبل اصحاب الانفس المريضة مرفوضة جملة وتفصيلا.






أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

محمد الغوانمه07-12-2012

اسأل الله ان يتقبله بقبول حسن وان يجعله في عليين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.