• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تساقط للأمطار الى الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-09
890
تساقط للأمطار الى الاربعاء

 ذكرت دائرة الارصاد الجوية ان الطقس سيكون الاثنين باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق الاردن مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتسقط أمطار متفرقة بإذن الله في شمال المملكة تمتد أثناء الليل للمناطق الوسطى وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية. 

 
كما  سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية . 
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الأربعاء ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 16 و7 درجات مئوية،وفي المناطق الشمالية 17و8 ،وفي المناطق الجنوبية 16 و 6 ،وفي مناطق الأغوار 22 و 13 ،وفي خليج العقبة 25 و 14 درجة مئوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.