• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عريقات: إسرائيل تواصل احباط الجهود لإطلاق المفاوضات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-08-24
1149
عريقات: إسرائيل تواصل احباط الجهود لإطلاق المفاوضات

قال رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات ان المخططات الاسرائيلية لإقامة مستوطنة جديدة في حي راس العامود في القدس الشرقية المحتلة إنما هي مثال آخر على العراقيل التي تضعها الحكومة الاسرائيلية امام الجهود الدولية الهادفة لاستئناف المفاوضات السلمية.

 واضاف عريقات في بيان اليوم الاثنين ان الكشف عن هذا المشروع جاء عشية اجتماع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو مع المبعوث الاميركي لعملية السلام في الشرق الاوسط السيناتور جورج ميتشل في الوقت الذي ما زالت تصطدم فيه الجهود الدولية الهادفة لاعادة اطلاق عملية السلام بالرفض الاسرائيلي لوقف جميع الانشطة الاستيطانية تطبيقا للالتزامات الاسرائيلية الدولية وبموجب خارطة الطريق.
 
واضاف أن الحكومة الاسرائيلية لا تساعد في خلق الاجواء المطلوبة للمفاوضات بل تعمل على تقويض واحباط هذه الجهود، مشددا على أن القدس الشرقية المحتلة ليست ارضا اسرائيلية انما هي جزء اساسي وحيوي من الدولة الفلسطينية المستقبلية.
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.