• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختطاف واغتصاب عاملة وافدة باربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-31
1162
اختطاف واغتصاب عاملة وافدة باربد

 علم من مصدر موثوق فضل عدم الكشف عن هويته انه وبناء على طلب الادعاء العام في محافظة اربد تسلم أخصائيو الطب الشرعي في مركز الطب الشرعي التعليمي لمحافظات الشمال في مدينة اربد ظهر أمس عاملة وافدة في الثلاثينات من عمرها زعمت أنها تعرضت الى اختطاف من قبل شخصين وقاما باغتصابها وإلقائها على قارعة الطريق بعد منتصف الليل لإجراء الفحوصات اللازمة لها وتسليم تقرير فحص الطب الشرعي الى الجهات المعنية التي باشرت التحقيق لمعرفة الظروف والملابسات .

إلى ذلك تعرضت طفلة 5 سنوات تدرس في مرحلة الروضة بمدرسة خولة بنت الأزور الأساسية للبنات في كفرنجة لاعتداء وسرقة مصاغها الذهبي»حلق» من قبل مجهولة ، وفق ذويها.

 وقال والد الطفلة «تبارك» مازن الرشايدة إن ابنته تعرضت وأثناء خروجها من المدرسة إلى إقدام سيدة مجهولة الهوية على ضربها وسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 40 دينارا كانت ترتديه، مشيرا إلى أنها انتزعته من أذنيها بطريقة عنيفة أدمتها.

 وبين أنه لم يقدم شكوى بالحادثة لدى الأجهزة الأمنية حينها وذلك بهدف مراقبة المدرسة من قبل العاملات فيها لضبط السيدة والإيقاع بها، بخاصة أن معلومات مؤكدة لديه أن عددا من الطالبات تعرضن لحوادث مشابهة من قبل سيدة كانت ترتكب أفعالا مشابهة وتلوذ بالفرار.

 وأكدت والدة الطفلة أن ابنتها أمضت طيلة 10 أيام في المنزل بحالة صدمة، بحيث كانت ترفض الذهاب إلى المدرسة لشدة خوفها من تكرار الحادثة، مطالبة الجهات المعنية التحقيق بالحادثة لتحديد هوية تلك السيدة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.