• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو مياه الكرك يبدأون اضرابا مفتوحا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2012-12-31
1079
موظفو مياه الكرك يبدأون اضرابا مفتوحا

  توقف العاملون في مديرية مياه محافظة الكرك عن العمل اليوم الاثنين احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم المشروعة وفق قولهم .

وتوقف ضخ المياه إلى مختلف مناطق محافظة الكرك بسبب احتجاج العاملين الذي بدا منذ صباح اليوم الاثنين امام محطة الضخ الرئيسية في منطقة الغوير شرق الكرك .

وقال عدد منهم ان من ابرز مطالبهم صرف علاوات بدل اقتناء واجور تنقلات وعلاوة المسؤولية المالية للموظفين العاملين في الامور المالية ومنحهم راتب الثالث عشر والرابع عشر وشمولهم بصندوق الادخار وتعديل فئة الحاصلين على شهادات علمية واخضاع اجمالي الراتب لاقتطاع الضمان الاجتماعي وتثبيت 50 من عمال المياومة وتوفير قطع لصيانة الخطوط والاليات وصرف ملابس واحذية السلامة العامة للعاملين في الميدان ومحطات الضخ .

واضافوا ان أوضاعهم المادية صعبة جدا بسبب تدني رواتبهم وان عملهم في الميدان يعطيهم الحق بالمطالبة بعلاوات وحوافز اسوة بشركات المياه الخاصة التي يتقاضى العاملون فيها رواتب مجزية ولا يمكن مقارنتها برواتبهم.

مدير ادارة مياه الكرك المهندس نايف الضمور اكد شرعية مطالب العمال، داعيا الوزارة إلى النظر فيها وتحقيقها وتوفير كل ما تحتاجه المديرية من لوازم لاستمرارية وديمومة خدمات قطاع المياه التي تقدمها للمواطنين.

وأكد ان مطالب العاملين سيتم نقلها إلى الوزارة وبحث امكانية تحقيقها لهم في أقرب وقت ممكن .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.