• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امهال الكردي 10 أيام لتسليم نفسه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-06
1191
امهال الكردي 10 أيام لتسليم نفسه

  اصدرت محكمة بداية عمان بصفتها الجنائية (جنايات عمان) مذكرة امهال لمدة عشرة ايام لرئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات السابق وليد الكردي الذي يواجه تهمة استثمار الوظيفة لتسليم نفسه.

وجاء قرار الامهال الذي يعتبر ساريا بعد ان يتم نشره في صحيفة يومية، خلال الجلسة التي عقدت الخميس الماضي وترأسها القاضي الدكتور سعد اللوزي وعضوية القاضي نصار الجوازنة وممثلا عن النيابة العامة المدعي العام المنتدب لدى هيئة مكافحة الفساد القاضي عاصم الطراونة، ورفعت الجلسة الى الرابع عشر من الشهر الجاري.

وبحسب مصدر مطلع انه في حال لم يسلم المشتكى عليه الكردي نفسه الى مصدر طلبه يتم محاكمته غيابيا بعد انتهاء العشرة ايام الممنوحة له من تاريخ النشر، وفي الجلسة الاولى التي يحاكم فيها غيابيا تتلى لائحة الاتهام.

يشار ان وكلاء الدفاع عن المشتكى عليه الكردي حاولو اخيرا الحصول على لائحة الاتهام من النيابة العامة الا ان طلبهم قوبل بالرفض كون المشتكى عليه لم يسلم نفسه.

يذكر ان النائب العام زياد الضمور اصدر مذكرة جلب داخلية للمشتكى عليه وليد الكردي ولم يخاطب الشرطة العربية والدولية الانتربول كما جاء في بعض وسائل الاعلام. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

!!!!!!!!!!106-01-2013

الزلمه كويس بسلم حالهبس المصاري ويييين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.