• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور: انقاذ 19 مواطنا وسيل الزرقاء يُهدد منازل المُواطنين وانهيارت طينية بالمحطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-08
2095
بالصور: انقاذ 19 مواطنا وسيل الزرقاء يُهدد منازل المُواطنين وانهيارت طينية بالمحطة

 :وردت قبل قليل بعض الصور التي توضح الارتفاع الكبير في منسوب مياه سيل الزرقاء بشكل أصبح يهدد منازل المواطنين.

هذا وتُهيب إدارة الموقع بالاخوة المواطنين اخذ اقصى درجات الحيطة والحذر والابتعاد قدر المُستطاع عن مجاري الأودية والسيول.

أنقذت كوادر الدفاع المدني في محافظة الزرقاء وشرطة الرصيفة اليوم الثلاثاء (14) شخصا حاصرتهم سيول مياه الامطار في مناطق مختلفة بالرصيفة.
وقال مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد عدنان ابو جسار ان كوادر الدفاع المدني انقذت (14) شخصا كانوا يستقلون حافلتين مختلفتين تتبع لشركات خاصة في منطقة وادي القمر بالرصيفة، بعد أن ارتفع منسوب المياه في سيل الزرقاء نتيجة هطول الامطار بغزارة.
وذكر مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير ان الاجهزة الامنية انقذت خمسة مواطنين كانوا يستقلون باصا صغيرا حاصرتهم المياه في الشارع المؤدي ما بين جبل الامير فيصل ومنطقة طبربور ،موضحا ان الشارع كان مغلقا بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وأدى التواصل الكثيف للأمطار الغزيرة التي تهطل على العاصمة الاردنية عمان منذ ساعات مساء أمس إلى حدوث إنهيارات طينية تسببت بأضرار مادية جسيمة في عدد من السيارات.








 





 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.