• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل الجلسة الثالثة لقضية اموال انفست

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-01-08
1576
تفاصيل الجلسة الثالثة لقضية اموال انفست

 رفضت محكمة جنايات عمان الثلاثاء اعلان بطلان اجراءات التحقيق في قضية اموال انفست المساهمة العامة واعلان عدم اختصاصها الولائي للنظر بالقضية.

وقررت المحكمة التي انعقدت برئاسة القاضي الدكتور سعد اللوزي وعضوية القاضي الدكتور نصار حلالمة بدء الاستماع لشهود النيابة في القضية.

كما يمثل فيها اكثر من 15 متهم حضر منهم فايز الفاعوري و معتصم الفاعوري وغسان نقل ممثل شركة الاستثمارات و الصناعات المتكاملة وعودة حبش و اسامة خاطر ورائد شريم واحمد ابو غزالة ونضال العسعس وغيرهم الذين حضروا كل الجلسات الماضية للقضية كمتهمين في الاستثمار الوظيفي

ورفضت المحكمة الدفع الثاني الذي طالبها باعلان بطلان اجراءات التحقيق.

كما شكا مساهمون اموال انفست تاخر مجلس الادارة الجديد اجتماع الهيئة العامة وذكر المساهمون في شكواهم لعمون ان الادارة الجديدة تقصدت ذلك خوفا من ان يتم حل المجلس والمطالبة بانتخابات جديدة للمجلس .

ووصف احد المساهمين منذ ان تسلم النعواشي ادارة الشركة وهي في تدهور اكثر واضوحوا ان المشاكل المالية التي عصفت بالشركة والخلاف الواضح بين النعواشي ورائد الجوهري المدير المالي وقيام الاخير بتقديم استقالته المكونة من ١٦ صفحة توضح التجاوزات الادارة الجديدة وسبب استقالتة من الشركة .

وفيما يتعلق بالدفعين اللذين اثارهما وكلاء الدفاع عن المتهمين في الجلسة الماضية اعلنت المحكمة اختصاصها النوعي في النظر بقضية اموال انفست .

وكما ذكر ان المحكمة ابلغت المتهمين انه سوف يتم في التعجيل في البت في القضية على ان تكون جلسة كل يومين اي احد ثلاثاْ خميس .

ويبلغ حجم الفساد في ملف انفست حوالي 54 مليون دينار - بحسب تقديرات خبراء - فيما يبلغ عدد المساهمين حوالي 7200 مساهم .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.