• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع درجات الحرارة الاحد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-02
967
ارتفاع درجات الحرارة الاحد

  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الاحد ويكون الطقس أثناء النهار مشمسا وباردا نسبيا في المناطق الجبلية، ولطيفا في باقي مناطق المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء والليل.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الاثنين ويكون الطقس أثناء النهار لطيفا في المناطق الجبلية، ودافئا نسبيا في باقي مناطق المملكة وتظهر في ساعات المساء بعض السحب العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات ما بعد الظهر.

ويستمر الطقس يوم الثلاثاء لطيفا أثناء النهار في المناطق الجبلية، ودافئا نسبيا في باقي المناطق وفي ساعات المساء تتكاثر الغيوم المتوسطة والعالية تدريجيا ويتحول الطقس الى غائم جزئيا ويحتمل في ساعات متأخرة من الليل سقوط زخات خفيفة من المطر لاسيما في جنوب وشرق المملكة والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 18 الى 6 درجات مئوية والمناطق الوسطى 16 الى 6 والمناطق الشمالية 19 الى 7 والمناطق الجنوبية 18 الى 5، وفي خليج العقبة 25 الى 15 درجة مئوية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.