• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة تشتري حصة ستي جروب في المتكاملة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-03
956
الحكومة تشتري حصة ستي جروب في المتكاملة

 قالت مصادر رسمية مطلعة إن شراء حصة ستي جروب الكويتية في الشركة المتكاملة للنقل المتعدد تهدف الى "دعم قطاع النقل العام في المملكة".


وأكدت المصادر ان الاسهم البالغ نسبتها نحو 51 بالمئة من اجمالي اسهم الشركة البالغة 30 مليون دينار/سهم ستؤول الى امانة عمان الكبرى لتصبح مالكة حصة الاغلبية في الشركة التي تخدم قطاع النقل العام في العاصمة عمان.

وكان مجلس الوزراء قرر شراء حصة ستي جروب في الشركة والبالغة 985ر50 بالمئة بـ 10 ملايين دولار يتم تقسيطها لعشرة اقساط متساوية على ان لا تطالب المجموعة الكويتية الشركة بأية مطالب لاحقا.

وتضمن قرار مجلس الوزراء تشكيل لجنة برئاسة وزير الصناعة والتجارة وعضوية وزير النقل ورئيس لجنة أمانة عمان لتنفيذ قرار الحكومة والتنسيق مع هيئة الاوراق المالية وبورصة عمان لاستكمال اجراءات نقل الاسهم من ستي جروب الى أمانة عمان.

يذكر ان امانة عمان تسهم حاليا بـ 10 بالمئة من اسهم الشركة بواقع 3 ملايين سهم والمستثمر جورج نقولا ابو خضر بواقع 786ر9 بالمئة من اسهم الشركة البالغة 30 مليون سهم.بترا

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.