• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لا اتصالات رسمية لإشراك الإخوان في الحكم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-03
778
لا اتصالات رسمية لإشراك الإخوان في الحكم

 :كشفت قيادات بارزة في جماعة الإخوان المسلمين عن محاولات لإشراكها في مواقع مهمة في المرحلة المقبلة لتعويض غياب الإخوان عن البرلمان الذي قاطعوا انتخاباته.

ورغم تسريب سياسيين لاتصالات يقودها وسطاء بين القصر الملكي وقيادات من الإخوان وخاصة من تيار الحمائم لدخولها الحكومة المقبلة أو مجلس الأعيان، فإن هذه القيادات نفت وجود اتصالات جدية معها، وفق تقرير للجزيرة نت.

وقال التقرير إن أحد أبرز الأسماء التي جرى تداولها في هذا السياق هو الأمين العام السابق لجبهة العمل الاسلامي -الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- إسحاق الفرحان، الذي نفى للجزيرة نت وجود أي عروض رسمية له للدخول في الحكومة أو مجلس الأعيان.

وقال الفرحان -الذي سربت صالونات سياسية أنه مرشح لتولي منصب نائب رئيس الوزراء في الحكومة المقبلة- أنه لا صحة لهذه التسريبات.

وأضاف "كل ما جرى أن هناك أشخاصا لم يقولوا إنهم وسطاء من أي جهة سألوا عن رأيي في دخولي الحكومة، وأجبتهم بأنني لست رجل هذه المهمة أو هذه المرحلة".

وزاد "هناك مؤسسات معنية بالمشاركة من عدمها في الحركة الإسلامية، وأنا الآن خارج هذه المؤسسات".

غير أن الفرحان لم يخف وجود الاتصالات "غير الرسمية" وإن كان تحفظ على مضمونها ومآلاتها، لكنه شدد على أنه "لم يقل أحد إنه مبعوث من القصر أو الحكومة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.